اخفاء الاعلان
hide ads



 يستعد فريق ليفربول اليوم للعب ثاني مبارياته الوديه الذي يستعد من خلاله للموسم الجديد وهو قد بدا مبارياته الوديه بالهزيمه علي يد المان يونايتد وفي ثاني لقاءاته يلتقي الريدز مع فريق كريستال بالاس.

وذلك في مواجهه وديه بين الفريقين سوف تقام في سنغافورة ، وعلي ارضيه ملعب الملعب الوطني بسنغافورة سوف تقام المباراه وذلك في تمام الساعه الثانيه والنصف مساءا بتوقيت القاهره.

ليفربول يدخل الطرف الاول بمباراه الليله وذلك في ثاني لقاءاته الوديه الذي يستعد من خلاله للموسم الجديد ،ويخوض الريدز مواجهه كريستال بالاس في ثاني لقاءاته الوديه وهو كان قد بدا مبارياته الوديه مع فريق الانجليزي ايضا فريق مانشستر يونايتد ولكن الريدز خسر هذا اللقاء باربع اهداف مقابل لاشئ.

واليوم الفريق سوف يخوض هذه المواجهه بكل تركيز وقوه من اجل تحقيق الانتصار الاول له خلال مبارياته الوديه.

فيما فريق كريستال بالاس فهو الطرف الثاني بمواجهه الريدز الليله وذلك ضمن مواجهات الوديه الذي يستعد هو الاخر من خلاله للموسم الجديد ، ويدخل فريق كريستال بالاس مواجهه ليفربول في مباراه وديه سوف تجمع الفريقين بسنغافورة وهو قبله هو الاخر كان قد خاض مباراه وديه مع فريق ميلوول السبت الماضي.

وفاز كريستال بالاس في هذا اللقاء بخمس اهداف مقابل اربع اهداف ، وذلك فان فريق كريستال بالاس فهو الاخر سوف يبحث في مباراته مع ليفربول عن تقديم اداء جيد.