باريس سان جيرمان يففتح تحضيراته للموسم بمواجهة كويفيلي


ي بدايه تحضيرات ابي اس جي للموسم الجديد ... باريس سان جيرمان يلتقي بفريق كويفيلي ، حيث من المقرر اليوم ان يبدا اليوم الموافق 15 يونيو فريق باريس سان جيرمان اول مبارياته الوديه الذي يستعد من خلاله للموسم الجدسد ويستعد الفريق الفرنسي لخوض اول مبارياته علي ارضه اليوم.

وذلك عندما يلتقي مع فريق كويفيلي مساء اليوم في مباراه وديه ، وسوف يستضيف ملعب بارك دي برانس اليوم هذه المواجهه وذلك في تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره.

باريس سان جيرمان يتعبر هو صاحب الارض في لقاء الليله وذلك في بدايه مباريات الوديه الذي يستعد من خلالهم للموسم الجديد ، ومن المقرر ان يدخل فريق باريس سان جيرمان هذه المباراه وهو كامل العدد من نجوم الفريق بالاضاف الي الصفيات الذي تعاقد معهم الفريق الفرنسي قبل بدايه الموسم الجديد.

والليله الفريق سوف يخوض هذه المباراه مع مدربه الجديد الفرنسي كريستوف غالتيير الذي يسعي لتقديم مستوي عالي في مباراته الاولي مع الفريق.

بينما علي الجانب الاخر فريق كويفيلي فهو الطرف الثاني في مواجهه باريس سان جيرمان مساء اليوم وذلك ضمن مباريات الفريق الفرنسي الوديه الذي يستعد من خلاله للموسم الجديد ،ويستعد فريق كويفيلي للعب المواجهه الوديه الليله خارج ارضه مع ابي اس جي وهو قبله كان قد لعب مباراه وديه مع فريق لوهافر السبت الماضي.

وخسر فريق كويفيلي هذه المباراه بهدفين مقابل هدف وحيد ، والليله فريق كويفيلي هو الاخر سوف يبحث عن تحقيق نتيجه جيده امام ابي اس جي والخروج بنتيجه جيده من هذا اللقاء.